أفضل طرق تحويل النص إلى كلام بالذكاء الاصطناعي العربي مجانا 2023

 أصبحت برامج تحويل النص إلى صوت بالذكاء الاصطناعي أداة أساسية للعديد من التطبيقات و المجالات ، مثل صناعة فيديوهات عبر الإنترنت و تحسين إمكانية الوصول إلى المحتوى ، وتبسيط استفسارات العملاء ، وتحسين الإنتاجية ، وزيادة المشاركة.

مفيدة بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من صعوبات التعلم والمعاقين بصريًا ، مما يمكنهم من التنقل في العالم بشكل مستقل و سهل.

على مر السنين ، أدت التطورات في الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق والتعلم الآلي إلى تحويل النص إلى كلام ، مما مكنه من إنشاء كلام اصطناعي نابض بالحياة من خلال النص. 

هناك العديد من المواقع و التطبيقات المتاحة عبر الإنترنت لتحويل النص إلى كلام بالذكاء الاصطناعي ، مما يجعل من الصعب العثور على أفضلها واللتي تدعم اللغة العربية بالخصوص.

تحويل النص إلى كلام


فوائد تحويل النص إلى كلام باللغه العربية

توفر ميزة تحويل النص إلى كلام ناطق باللغه العربية تجربة مميزة لجميع عملاء ومستخدمي العلامات التجارية والشركات والمؤسسات كما تقلل من التكاليف . سواء كان زوّار موقعك الإلكتروني أو مستخدمي تطبيقات الجوّال أو المتعلّمين عبر الإنترنت أو المشتركين أو عملاءك، تتيح لك خدمة تحويل النصوص المكتوبة الى اصوات ناطقة فرصة لتلبية احتياجات جميع مستخدمي هذه التطبيقات للتناسب مع طريقة تفاعلهم واستخدامهم لتلك الخدمات والتطبيقات والمحتوى الالكتروني المتوفر لديك.

لمساعدتك في اختيار الحل المثالي لاحتياجاتك ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل برامج ومواقع تحويل النص إلى كلام المجانية المتاحة و تدعم اللغة العربية أيضا.


موقع Murf لتحويل النص إلى كلام اون لاين عربي

Murf هو برنامج  تحويل النص إلى كلام يعمل بالذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت ، مما يتيح لك إنشاء تعليقات صوتية جذابة  في دقائق وصنع فيديوهات بطريقة إحترافية.

مع أكثر من 120 صوت طبيعي للذكاء الاصطناعي من الذكور والإناث بأكثر من 20 لغة ، يمكنك اختيار الصوت المناسب لمشروعك ، بما في ذلك العربية والألمانية والهندية والإيطالية والفرنسية  وغير ذلك الكثير. يقدم Murf خطة مجانية مع 10 دقائق مجانًا و 10 دقائق من وقت النسخ ، مما يتيح للمستخدمين التحقق من جميع ميزات التطبيق مجانًا.


موقع Murf لتحويل النص إلى كلام اون لاين

موقع ReadSpeaker لتحويل النص إلى كلام 

ReadSpeaker هي أداة قوية عبر الإنترنت تتيح للمستخدمين تحويل أي نص مكتوب إلى صوت عربي عالي الجودة وطبيعي. باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي ، يمكن لـ ReadSpeaker تحويل أي جزء من النص بدقة ، من المقالات والمدونات إلى صفحات الويب والمستندات ، إلى لغة منطوقة تبدو وكأنها صوت بشري. سواء كنت تبحث عن تحسين إمكانية الوصول للأشخاص ضعاف البصر أو ترغب ببساطة في الاستماع إلى المحتوى المفضل لديك عبر الإنترنت ، فإن ReadSpeaker يجعل تجربة المحتوى المكتوب أمرًا سهلاً بطريقة جديدة.

موقع ReadSpeaker لتحويل النص إلى كلام


موقع Natural Reader تحويل النص إلى كلام 

برنامج Natural Reader لتحويل النص إلى كلام اون لاين هو خيار آخر يوفر أصوات AI نابضة بالحياة. تمنح خطة Natural Reader المجانية للمستخدمين خيارًا من الأصوات الاصطناعية المختلفة بثماني لغات مختلفة ، وتحول النص من المستندات بجميع التنسيقات تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يستخدم تقنية التعرف الضوئي على الأحرف (OCR) للسماح للمستخدمين بمسح أي نص وتحويله إلى كلام.

يمكن للمستخدمين أيضًا التفاعل مع شريط تمرير السرعة الخاص بالتطبيق لاختيار سرعة القراءة المطلوبة ، ويسلط الضوء على الكلمات التي يتم قراءتها بصوت عالٍ في الوقت الفعلي.

موقع Natural Reader تحويل النص إلى كلام

موقع Fenek لتحويل النص إلى كلام اون لاين

يُعد موقع Fenek أداة استثنائية تتيح لك إنشاء تعليقات صوتية شبيهة بالبشر في ثوانٍ معدودة. تتمثل إحدى الميزات الأكثر إثارة للإعجاب في الأداة في قدرتها على إضافة عدد لا حصر له من المشاعر إلى الصوت دون الحاجة إلى أي بيانات جديدة.

مع وجود مشاعر مثل السعادة والحزن والغضب محملة مسبقًا بالفعل ، يمكنك بسهولة إنشاء الصوت المثالي لمشروعك.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر الأداة تحويل الكلام إلى كلام في الوقت الفعلي ، مما يتيح لك تحويل صوتك إلى الصوت المستهدف المطلوب مع التحكم الدقيق في كل انعطاف ونغمة.
هذه أداة متعددة الاستخدامات يمكن استخدامها في مجموعة واسعة من السيناريوهات ، من إنشاء تعليقات صوتية لمقاطع الفيديو إلى تطوير واجهات AI للمحادثة.
موقع Fenek لتحويل النص إلى كلام اون لاين

برنامج Speechify تحويل النص إلى كلام

يتيح لك برنامج Speechify تحويل النص إلى كلام و تشغيل المستندات والمقالات وملفات PDF والمزيد وتحويلها إلى كلام طبيعي في غضون دقائق. على الرغم من عدم وجود إصدار مجاني متاح ، يمكن للمستخدمين تثبيت إضافة امتداد Chrome الخاص بـ speechify chrome extension واستكشاف ميزة TTS للتطبيق مجانًا لما يصل إلى 1500 حرف.

برنامج Speechify تحويل النص إلى كلام

برنامج  TTSReader تحويل النص إلى كلام


TTSReader برنامج تحويل النص إلى كلام بسيط وعملي يعمل مباشرة خارج الصندوق هو TTSReader. يقدم هذا البرنامج مجموعة متنوعة من الميزات القابلة للتخصيص ، بما في ذلك القدرة على تغيير سرعة القراءة والصوت والنبرة.

برنامج  TTSReader تحويل النص إلى كلام



بشكل عام ، توفر خيارات برامج تحويل النص إلى كلام مجموعة من الميزات والإمكانيات التي يمكن أن تساعدك في تلبية احتياجاتك ، سواء كان ذلك للاستخدام الشخصي أو المهني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-