Jasper AI بالعربي منافس ChatGPT لذكاء الإصطناعي فما هو جاسبر 2023

Jasper AI هي شركة تطوير برمجيات تأسست عام 2020 ومقرها أوستن ، تكساس. يقدم Jasper AI منتجًا منافسًا لـ ChatGPT. بينما يتوفر Jasper Chat للجمهور ، فهو ليس مجانيًا للاستخدام المستمر. تستمر تجربة مساعد النص التوليفي خمسة أيام فقط. هذا يجعلها أقل جاذبية للاستخدام العادي. من الواضح أن Jasper AI يلبي احتياجات مستخدمي الأعمال ، بما في ذلك الشركات والشركات الصغيرة ومنشئي المحتوى والعاملين المستقلين.


ما هو Jasper AI بالعربي أو جاسبر لذكاء الإصطناعي ؟

يُطلق على برنامج Jasper AI اسم Jasper Chat ، وهي أداة نصية مولدة تعتمد على نموذج لغة المحولات Generative Generative Transformer (GPT). يستخدم كل من Jasper AI و OpenAI GPT-3.5 ، لكن النتائج التي تحصل عليها ستختلف. بينما يركز ChatGPT حاليًا على البحث ويقدم مستوى مجانيًا ، فإن Jasper Chat يُقصد به أن يكون منتجًا ولديه إمكانية الوصول إلى المعلومات الحالية. يمكن توفير المدخلات بـ 24 لغة ، والمخرجات ممكنة بـ 31 لغة ، مما يجعلها مفيدة للترجمة وكذلك الكتابة.

كم سعر Jasper AI ؟

على عكس ChatGPT بالعربي ، لا يمكنك الاستمرار في استخدام Jasper Chat مجانًا. بعد انتهاء الفترة التجريبية ، يجب عليك الاشتراك. تبدأ التكلفة من 60 دولارًا شهريًا ، أو 50 دولارًا شهريًا إذا التزمت باشتراك سنوي. يولد Jasper Chat ما يصل إلى 50000 كلمة كل شهر بسعر البداية ، وهو ما يعادل إخراج كاتب محترف غزير الإنتاج. هناك أيضًا خطة عمل تسمح لفريق من خمسة أشخاص بالتعاون وتخصيص الذكاء الاصطناعي بصوت العلامة التجارية. بالنسبة لـ Jasper Art ، تبلغ الرسوم الشهرية 20 دولارًا شهريًا أو 200 دولار سنويًا وتتيح حاليًا إنتاج صور غير محدودة.

إقرء المزيد عن Chat GPT بالعربي : دليل شامل لاستخدام

طريقة إستخدام Jasper AI العربي بالمجان

  • تقدم Jasper نسخة تجريبية مجانية عربية من خدماتها للمستخدمين المهتمين. لتنشيط عرض الإصدار التجريبي المجاني ، ما عليك سوى زيارة موقع Jasper الرسمي باستخدام الرابط المقدم. بمجرد دخولك إلى موقع الويب ، ابحث عن الزر "المطالبة بـ 10000 كلمة مجانًا" وانقر فوقه. بدلاً من ذلك ، يمكنك النقر فوق الزر "جرب مجانًا" الموجود في الركن الأيمن العلوي من الصفحة. من خلال القيام بذلك ، ستتمكن من الاستفادة من عرض Jasper التجريبي المجاني وتجربة مزايا خدماته بشكل مباشر.


  • للحصول على نسخة تجريبية مجانية من خدمات Jasper ، ستحتاج إلى إنشاء حساب جديد تمامًا على موقع Jasper الإلكتروني. من المهم ملاحظة أنه إذا كان لديك بالفعل حساب حالي على Jasper ، فلن تكون مؤهلاً للحصول على عرض الإصدار التجريبي المجاني. لذلك ، من الضروري استخدام بيانات اعتماد جديدة عند إنشاء حسابك للاستفادة من هذا العرض. بعد ملء جميع المعلومات المطلوبة ، انقر فوق خيار "متابعة" لمتابعة عملية إنشاء الحساب وتفعيل الإصدار التجريبي المجاني من خدمات Jasper.

  • عند تأكيد تفاصيل حسابك ، سيتم تنشيط حسابك على الفور. لإعداد حسابك ، سيُطرح عليك Jasper سلسلة من الأسئلة ، بما في ذلك اسم المجال واسم الشركة وكيف تخطط لاستخدام خدمات Jasper. من المهم الإجابة على هذه الأسئلة بدقة وصدق لإكمال إعداد حسابك. من خلال القيام بذلك ، ستتمكن من الاستفادة الكاملة من خدمات Jasper وتجربة الفوائد التي تقدمها.

  • بمجرد الانتهاء من إعداد حسابك ، سيتم توجيهك إلى صفحة الخروج. في هذه الصفحة ، ستلاحظ أن Jasper يقدم إصدارًا تجريبيًا مجانيًا من خدماته لمدة خمسة أيام. بعد هذه الفترة التجريبية ، سيتم محاسبتك وفقًا للخطة التي حددتها. لبدء الإصدار التجريبي المجاني ، ما عليك سوى إدخال معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك في صفحة الخروج والنقر فوق الزر "بدء الإصدار التجريبي". من خلال القيام بذلك ، ستكون قادرًا على استخدام خدمات Jasper لمدة خمسة أيام دون دفع أي رسوم ، مما يسمح لك بتحديد ما إذا كانت مناسبة لاحتياجاتك.
   الولوج لموقع Jasper AI بالعربي 

Jasper Chat مقابل ChatGPT بالعربي  

بينما يستخدم ChatGPT إصدارًا عامًا من نموذج لغة كبير ، فإن Jasper AI يصممه لحالات استخدام محددة تلائم احتياجات العمل. يزعم موقع Jasper AI على الويب أن الذكاء الاصطناعي الخاص به قد عالج بالفعل 10٪ من الإنترنت. باستخدام أي من أداتي النص التوليدي ، تحتاج إلى التحقق من صحة النتائج نظرًا لأن كليهما يمكن أن يتضمن إجابات خاطئة في المستند وسيكتبان كما لو كان من المعروف أن هذه التفاصيل صحيحة.

                                       الولوج لموقع Jasper AI بالعربي  

ما الشركات التي تستخدم جاسبر؟

تفتخر Jasper AI بالعربي بأن تقنيتها تستخدم من قبل أكثر من 100000 فريق على مستوى العالم ، مع وجود العديد من الأسماء الكبيرة في القائمة. على سبيل المثال ، استخدم عمالقة التكنولوجيا مثل Google و Intel و IBM و Zoom و Airbnb Jasper. تظهر أيضًا شعارات Sports Illustrated و Harper Collins و Experian و ReMax و Mayo Clinic في القائمة الطويلة لعملاء موقع Jasper AI.

خاتمة

إذا لم يكن ChatGPT مناسبًا لك ، فقد يكون Jasper AI هو الحل الأمثل. في حين أن البرنامج مخصص للشركات ، فقد أثبت جدارته للعديد من الشركات البارزة. مع حالات الاستخدام المخصصة ، ودعم اللغة ، ودعم العملاء ، يعد Jasper AI بديلاً ممتازًا لـ ChatGPT.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-